Posted by : HAFIZ KHAIRI Monday 23 June 2014

Assalamualaikum..
Download Link ADa Dibawah Lirik Berikut...

Akhi Anta Hurrun 
By:R4BIA Song

أخي أنت حرٌّ وراء السدود

أخي أنت حرٌّ بتلك القيود

إذا كنت بالله مستعصما

فماذا يضيرك كيد العبيد؟

أخي هل تُراك سئمت الكفاح ؟

وألقيت عنك إليك السلاح

فمن للضحايا يواسي الجراح

ويرفع راياتها من جديد

أخي إنني اليوم صلب المراس

أدكُّ صخور الجبال الرواسي

غدا سأشيحُ بفأسي الخلاص

رؤوس الأفاعي إلى أن تبيد

أخي إن ذرفت عليَّ الدموع

وبللت قبري بها في خشوع

فأوقد لهم من رفاتي الشموع

وسيروا بها نحو مجد تليد

أخي إنْ نمتْ نلقَ أحبابنا

فروضات ربي اُعدَّت لنا

وأطيارها رفرفت حولنا

فطوبى لنا في ديار الخلود

أخي إنني ما سئمت الكفاح

ولا أنا ألقيت عني السلاح

فإن أنا مت فإني شهيد

وأنت ستمضي بنصر مجيد

ساثار ولكن لرب ودين

وأمضي على سنتي في يقين

فإما إلى النصر فوق الأنام

وإما إلى الله في الخالدين
 
Download This Video :
 
 

Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Popular Post

Blogger templates

 

Blog Archive

Pengunjung

Powered by Blogger.

Multimedia Updates

Pages

featured-slider

- Copyright © Mujahideen Force™ -Metrominimalist- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -