Posted by : HAFIZ KHAIRI Monday 14 September 2015


لأجاريهم، قلدت ظاهر ما فيهم 

فبدوتُ شخصاً آخر، كي أتفاخر 

و ظننتُ أنا، أنّي بذلك حُزْت غنى 

فوجدتُ أنّي خاسر، فتلك مظاهر 

لا لا

لا نحتاج المال، كي نزداد جمالا، جوهرنا هنا، في القلب تلالا

لا لا

لا نرضي الناس بما لا، نرضاه لنا حالا، ذاك جمالنا، يسمو يتعالى 


كن أنت تزدد جمالاً 

أتقبّلهم، الناس لست أقلّدهم 


 إلا بما يرضيني، كي أرضيني 

سأكون أنا، مثلي تماما هذا أنا

فقناعتي تكفيني، ذاك يقيني

سأكون أنا، من أرضى أنا، لن أسعى لا لرضاهم 

 وأكون أنا، ما أهوى أنا، مالي وما لرضاهم 


{ 1 comments... read them below or add one }

Popular Post

Blogger templates

 

Blog Archive

Pengunjung

Powered by Blogger.

Multimedia Updates

Pages

featured-slider

- Copyright © Mujahideen Force™ -Metrominimalist- Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -